7 أسباب لماذا السفر وحده هو شيء يجب عليك القيام به الحق الآن

7 أسباب لماذا السفر وحده هو شيء يجب عليك القيام به الحق الآن

بقلم جيمس كارسي

يمكنك أخيرًا زيارة وجهة الحلم التي كنت مهووسًا بها. لقد كنت تدخر طوال العام وتمت الموافقة أخيرًا على إجازتك التي تستغرق أسبوعين. إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، فستكون في رحلة طال انتظارها إلى وجهة من اختيارك. الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا? أم أنها القرى الخلابة على طول ساحل أمالفي? ربما تريد أن ترى الجمال الطبيعي لغابة Red Wood في بيج سور?

مخطط, معباه, ومستعد للمغادرة مع مجموعة من الأصدقاء, الحجرة في الكلية, زملاء عمل, أو أفضل صديق لك. فجأة, لن تكون الرحلة مدهشة عندما تدرك بعد ثلاث ساعات من الرحلة أن اختيارك لشريك السفر ربما كان خطأ فادحًا ولا أحد يريد ذلك.

سواء كان ذلك بسبب الاحتكاك المعتدل من مشاركة غرفة في فندق أو عادات مزعجة لشريكك في السفر لم تكن تعلم بوجودها; لقد كنا جميعا هناك. تفضل التنزه على طول الشواطئ البيضاء الناعمة في تولوم وزيادة تناول فيتامين د بينما يفضل رفيق السفر تناول الطعام, يشرب, متجر, ثم كرر. ما يجب القيام به?

لطالما كان محب التاريخ بداخلك فضوليًا بشأن 13 مقابر اسرة مينج فى بكين, لكن خطيبتك تفضل المشاركة في أوبرا بكين وجولة عشاء بط بكين الذواقة. لا تجتذب الأضداد دائمًا خصوصًا عند السفر.

يمكن أن يكون السفر مع الأصدقاء والعائلة مجزيًا ويعزز الروابط مع الذكريات المشتركة والتجارب الفريدة. ومع ذلك, في بعض الحالات, يمكن أن تكون نتائج السفر مع الشريك أو المجموعة كارثية ويمكن أن تضر الديناميكيات بالصداقات والعلاقات الأسرية.

إن العلاج المعقول لمشاكل رفيق السفر بسيط للغاية في الواقع, يسافر وحيدا. إنها حبة يصعب ابتلاعها بالنسبة لمعظمنا لأن الهروب مع الأصدقاء والعائلة هو ما تدور حوله العطلة. ومع ذلك, يمكن أن يكون مجزيًا تمامًا وستكون الذكريات الخالية من الدراما التي تصنعها كلها لك. فيما يلي سبعة أسباب لتحفيزك على السفر بمفردك.

يمكنك أن تكون أنانيًا تمامًا

في هذه الحالة, من الجيد تمامًا أن تجعل كل شيء يتعلق بك. لديك الإذن الكامل بأن تكون أنانيًا وأنانيًا. إحدى الديناميكيات التي تسبب التوتر الجماعي أثناء السفر هي أن الشخص يتصرف بأنانية أو يتهم شخصًا آخر بالتصرف بأنانية. عندما تسافر بمفردك, لست مضطرًا إلى التفكير فيما يريد الآخرون فعله أو رؤيته على طول الطريق. جدول الأعمال لك! يمكنك الجلوس في مقهى الزاوية في فلورنسا واحتساء الإسبرسو طوال الصباح إذا أردت.

في الحياة اليومية, علينا أن نأخذ في الاعتبار رؤسائنا, الأطفال, أخوة, الأزواج, وآخرين مهمين’ مشاعر, يحتاج, ورغبات. يمكن أن يكون هناك استنزاف وفي نهاية اليوم عندما يكون بئرك فارغًا. إن أخذ إجازة منفردة هو الدواء الأمثل لهذه المعضلة لأنها تعيد لك "وقتي" المنضب كثيرًا وتعيدك إلى طبيعتك الأصلية.

سوف تدير وقتك الخاص (أو لا تدير)

يمكن أن تكون الجداول الزمنية وجدولة المسارات أثناء الإجازة صعبة. خاصة عندما تتلاعب بمجموعات أكبر تتحرك في خطوات مختلفة أو تحاول تحديد من يريد أن يفعل ماذا وأين. تحب أن تصل مبكرًا, احصل على مقعد جيد, وتجنب الازدحام بينما يحب الآخرون في حقيبتك دفع الظرف وحشر أكبر عدد ممكن من الأشياء في ثلاث ساعات. تعمل الأنماط المعاكسة لإدارة الوقت والشخصيات المتنوعة دائمًا على تعقيد ديناميكيات المجموعة. ليس من غير المألوف أن تشعر أنك بحاجة إلى إجازة بعد الإجازة.

عندما تسافر بمفردك ، يكون لديك المزيد من الحرية لإنشاء جدول يناسب هويتك وما تريد تحقيقه. يمكنك النوم, تخطي وجبة الإفطار, وتستيقظ في أي وقت تريده. أو, يمكنك الاستيقاظ عند بزوغ الفجر لتجربة شروق الشمس على لوح التجديف. بالنسبة للجزء الاكبر, الوقت لك ويمكنك إدارته بالطريقة التي تريدها.

سوف تتعلم شيئا عن نفسك

بعض أعضاء مجموعتك ماهرون في الملاحة, بينما البعض الآخر أفضل في القيادة. ربما يتمتعون بمهارات أفضل منك في التعامل مع الأشخاص ، وبالتالي يصبحون سفراء أفضل. هناك دائمًا خبير طعام ونبيذ في المجموعة أو شخص أكثر ميلًا إلى المغامرة, أو أكثر تسلية. هذه ليست سوى بعض السمات والأدوار داخل مجموعة من المسافرين. من المحتمل ألا تمتلك كل هذه الصفات والمواهب. في معظم الحالات عند السفر في مجموعة ، فإنك تعتمد على قوة سمة شخص ما للحصول عليك وبقية المجموعة من خلال سيناريوهات السفر. متذوق النبيذ يأمر النبيذ. عادة ما يقود الملاح الأفضل المجموعة عبر الشوارع المربكة للعثور على مقهى منعزل.

عندما تسافر بمفردك ، لا تتمتع برفاهية الاعتماد على سمات المجموعة لتخطي المواقف. إذا كان لديك خوف من التنقل في شوارع المدينة بدون نظام تحديد المواقع العالمي (GPS), انت كل ما لديك. هذه فرصة للالتفات إلى الداخل وتسأل نفسك بعض الأسئلة المثيرة للتفكير. اخترق منطقة الراحة تلك!

إذا كنت صادقًا مع نفسك وتمارس التأمل الذاتي, ثم قد تتعلم شيئا. ربما بعد كل تلك السنوات من الاعتقاد بأنك لا تعرف كيفية بدء المحادثات بهذه السهولة كانت خاطئة تمامًا. بسبب الرحلة الفردية التي قمت بالحفر فيها بعمق وعملت من خلال حالات عدم الأمان. لقد كونت بعض الأصدقاء الجدد بسبب قدرتك المكتشفة حديثًا على بدء محادثة ودية مع الغرباء.

ستشعر بتوتر أقل وشعور بالذنب مقارنة بالسفر مع المجموعات

جزء من الذهاب في إجازة هو التخلص من التوتر ونسيان كل المسؤوليات في الحياة والبلوغ. بعض الأحيان, عندما تكون في إجازة, تريد أن تفعل شيئًا خاصًا بك أو تستكشف وجهة بشروطك الخاصة. الهدف الكامل من الإجازة هو الشعور بالحرية. عند السفر مع مجموعة فإنه يميل إلى أن يكون حرية مشتركة, وليس بالضرورة ملكك. قد يكون الالتزام بقائمة مهامهم ورغباتهم في الإجازة مرهقًا.

كم مرة ذهبت مع مجموعة وقلت, كل ما أريد فعله اليوم هو الاستلقاء على الشاطئ? كيف شعرت عندما لم يتم تلبية طلبك البسيط? يقلل السفر بمفردك من التوتر الذي تتعرض له من اتباع أجندة شخص آخر أو التنقل في تفكير جماعي معقد. في السفر الفردي, أنت رئيس نفسك وعليك أن تستدعي كل القرارات. قد تشعر ببعض التوتر من التجربة الجديدة المتمثلة في كونك بمفردك ولكنها ليست شديدة مثل التوتر الذي تواجهه أثناء محاولتك إنجاز برنامج رحلة كل شخص على أساس يومي.

سوف توفر المال

في بعض الأحيان ، تستدعي قضاء الإجازة مع الأصدقاء وجبات سخية مع رسوم كحول باهظة. عندما يتم تقسيم شيك كبير بخمس طرق ، لا يتم دائمًا التعامل معك بإنصاف. ينتهي بك الأمر بالدفع $200 لسمك السلمون المشوي وكأس من النبيذ. من الأسهل الحفاظ على ميزانية طعام عندما تكون الشخص الوحيد الذي يأكل.

يتم الإعلان عن نصائح السفر الفردي على نطاق واسع. من الكتب إلى مواقع السفر إلى المدونات, لن تجد نقصًا في المعلومات حول السفر الفردي. أجرِ بحثًا سريعًا على Google ويبدو كما لو أن هناك مجموعة من الناس تحت الأرض يستمتعون بتقديم نصائح السفر الفردي.

نصائح السفر المقتصدة

  • مملوكة بشكل مستقل, والفنادق الصغيرة هي أكثر انفتاحًا على التفاوض بشأن أسعار الغرف. اتصل دائمًا بالفندق مباشرةً ولا تستخدم أبدًا 800 عدد.
  • استخدم واحدة من استراتيجيتين للتفاوض. اتصل بالفندق مقدمًا مباشرة أو انتظر حتى اللحظة الأخيرة عند تسجيل الوصول في مكتب الاستقبال. كلاهما أثبت فعاليته.
  • عند حجز تذاكر الطيران, انتظر حتى اللحظة الأخيرة. تقدم مواقع السفر مثل Kayak.com و Skyscanner.com عروض طيران في اللحظة الأخيرة لتوفير بعض المال على تذاكر الطيران.
  • التذاكر ذات الاتجاه الواحد أرخص وأسهل في الحصول عليها كمسافر واحد. مرونة الوجهة هي المفتاح دائمًا. قد تجد رحلات طيران رخيصة إلى أماكن مثيرة للاهتمام.

سوف تكون صداقات جديدة

إذا كنت تشعر بالوحدة أو كنت بحاجة لبعض الوقت وجهًا لوجه مع أشخاص آخرين, هناك بعض الطرق الرائعة لمقابلة أشخاص جدد عند السفر بمفردهم. يقول العديد من المسافرين بمفردهم أنه من الأسهل مقابلة أشخاص جدد لأنك تبدو أكثر ودودًا من مجموعة. ستكون أيضًا أكثر ميلًا لبدء محادثة مع الأشخاص الذين تقابلهم في رحلاتك. وبالتالي, أنت في منتصف الطريق.

السفر إلى النزل ليس للجميع. ومع ذلك, يقول المسافرون المنفردون ذوو الخبرة إن الإقامة العرضية في نزل هي طريقة رائعة لتوفير المال والتعرف على أشخاص جدد أثناء السفر. تشمل نصائح تكوين الصداقات الأخرى:

  • تسمح لك جولات مشاهدة المعالم أو الأنشطة اليومية بالتفاعل مع الغرباء عبر التجربة المشتركة.
  • اتخذ الترتيبات اللازمة لمقابلة الأصدقاء القدامى أثناء سفرك. قد تكون ليلة في المدينة أو مبيت قصير هو المقدار المناسب من التفاعل الذي تحتاجه.
  • تناول وجبتك في البار وستبدأ بالتأكيد بعض المحادثات مع الغرباء.
  • انضم إلى مجموعة لقاء محلية عبر الإنترنت إذا كنت تبحث حقًا عن تجربة اجتماعية.

سيتم تمكينك

سواء سافرت بمفردك في رحلة محلية صغيرة لبضعة أيام أو قمت بزيارة عدة بلدان بمفردك على مدار عدة أشهر ، فقد حققت شيئًا فريدًا ويجب أن تفخر بنفسك. لقد أنشأت خط سير رحلتك الخاص الخالي من الدراما ومن المرجح أنك عملت من خلال بعض المخاوف الخفيفة على طول الطريق. أنت فقط تعرف ما اكتسبته وما خسرته. بغض النظر, امنح نفسك ربتًا على ظهرك لتحقيق شيء جريء لا يُنسى مثل السفر الفردي.

السفر الفردي هو مجموعة ديموغرافية صغيرة ولكنها متزايدة تستحق الاستكشاف. مع بعض التفكير الإبداعي وأداء واجباتك المدرسية, يمكنك تصميم خطط سفرك خصيصًا لك. إذا كان الاقتصاد هو خطة لعبتك ، فهناك إجراءات لخفض التكاليف يمكنك اتخاذها لإنشاء الذكريات التي تريدها. لا تكن عصبيا. اختبر المياه واحجز رحلتك الفردية الأولى اليوم! قد تحبه.

7 Reasons Why Traveling Alone Is Something You Should Do Right Now

7 Reasons Why Traveling Alone Is Something You Should Do Right Now

By James Carsey

You are finally able to visit the dream destination that you have been obsessing over. You’ve been saving all year and your two weeks of vacation has finally been approved. If everything goes as planned you will be off on a much-anticipated journey to a destination of your choice. Australia’s Great barrier reef? Or is it the picturesque villages along the Amalfi Coast? Perhaps you want to see the natural beauty of the Red Wood forest in Big Sur?

Planned, packed, and ready to depart with a group of friends, college roommate, co-workers, or your best friend. Suddenly, the excursion is not so amazing when three hours into the trip you realize that your choice of travel partner may have been a fatal mistake.

Whether it is the mild friction from sharing a hotel room or your travel partner’s annoying habits you didn’t know existed; we have all been there. You would rather stroll along the powdery white beaches in Tulum and increase your vitamin D intake while your travel mate would rather eat, drink, shop, and repeat. What to do?

The history buff in you has always been curious about the 13 Tombs of Ming Dynasty in Beijing, but your fiancée would rather take part in the Peking Opera and Peking gourmet duck dinner tour. Opposites don’t always attract especially when traveling.

Traveling with friends and family can be rewarding and further strengthen the bond with shared memories and unique experiences. However, in some cases, the outcome of partnered or group travel can be disastrous and the dynamics can potentially damage friendships and family relationships.  

A sensible remedy to your travel buddy woes is quite simple actually, travel alone. It’s a hard pill to swallow for most of us because getting away with friends and family is what vacation is all about. However, it can be just as rewarding and the drama-free memories you create will be all yours. Here are seven reasons to motivate you to travel solo.

You Can Be Completely Selfish

In this instance, it is completely okay to make everything all about you. You have full permission to be selfish and self-absorbed. One of the dynamics that causes group tension during travel is someone acting selfish or accusing someone else of acting selfishly. When you are traveling alone, you don’t have to consider what others want to do or see along the way. The agenda is yours! You can sit at the corner café in Florence and sip on your espresso all morning if you want.

In everyday life, we have to take into consideration our bosses, children, siblings, spouses, and significant others feelings, needs, and desires. It can be draining and at the end of the day when your well is empty. Taking a solo vacation is the perfect medicine for this dilemma as it replenishes your much depleted “me time” and restores you back to your original self.

You Will Manage Your Own Time (Or Not Manage)

Timelines and scheduling itineraries while on vacation can be challenging. Especially when you are juggling larger groups which move at varied paces or trying to determine who wants to do what and where. You like to arrive early, get a good seat, and avoid the crowds while others in your pack like to push the envelope and cram as many things possible into three hours. Opposite styles of time management and varied personalities always complicate group dynamics. It’s not uncommon to feel that you need a vacation after a vacation.

When you are traveling alone you have more freedom to create the schedule that fits who you are and what you want to accomplish. You can sleep in, skip breakfast, and wake at whatever time you want. Or, you can get up at the crack of dawn for that paddleboard sunrise experience. For the most part, time is yours and you can manage it any way you want.  

You Will Learn Something About Yourself

Some members of your group are skilled at navigation, while others are better at driving.  Perhaps they have better people skills than you and therefore make better ambassadors. There is always a food and wine expert in the group or someone more adventurous, or funnier. These are just some of the traits and roles within a group of travelers. Chances are you don’t have all these attributes and talents. In most cases when traveling in a group you rely on the strength of someone’s attribute to get you and the rest of the group through traveling scenarios. The wine connoisseur orders the wine. The best navigator normally leads the group through the confusing streets to find an isolated café.

When traveling alone you don’t have the luxury of relying on group traits to get you through situations. If you have a fear of navigating city streets without a GPS, you are all you have. Here is a chance to turn inward and ask yourself some thought-provoking questions. Break through that comfort zone!

If you’re honest with yourself and practice self-reflection, then you may learn something. Maybe after all those years of believing you don’t know how to start up conversations so easily was completely wrong. Because of the solo trip you dug deep and worked through the insecurities. You made some new friends because of your newfound ability to strike up a friendly conversation with strangers.

You Will Feel Less Stress And Guilt Compared To Traveling With Groups

Part of going away on vacation is to blow off steam and forget about all the responsibilities in life and adulthood. Sometimes, when you are on vacation, you want to do your own thing or explore a destination on your own terms. The whole point of vacation is to get a sense of freedom. When traveling with a group it tends to be shared-freedom, and not necessarily your own. Committing to their to-do list and vacation desires can be stressful.

How many times have you gone away with a group and said, all I want to do today is lay on the beach? How did it make you feel when your simple request was not honored? Traveling alone reduces the stress you get from following someone else’s agenda or navigating a complicated groupthink. In solo travel, you are your own boss and you get to call all the shots. You may have some stress from the new experience of being alone but it’s not as severe as the stress you experience while trying to accomplish everyone’s itinerary on a daily basis.

You Will Save Money

Sometimes vacationing with friends calls for lavish meals with hefty alcohol charges. When a big check is split five ways you don’t always get treated fairly. You end up paying $200 for grilled salmon and a glass of wine. It’s easier to stay on a food budget when you are the only one eating.

Tips for solo traveling are widely publicized. From books to travel websites to blogs, you will not find a shortage of information on solo travel. Conduct a quick Google search and it seems as if there is a cultish underground of people that enjoy dispensing solo travel advice.

Frugal Travel Tips

  • Independently owned, and smaller boutique hotels are more open to negotiating room pricing. Always call the hotel directly and never use the 800 number.  
  • Use one of two negotiating strategies. Call the hotel directly in advance or wait to the last minute when checking in at the front desk. Both have been proven to work.
  • When booking airfare, wait until the last minute. Travel websites like Kayak.com and Skyscanner.com offer last minute flight deals to save some money on airfare.
  • One-way tickets are cheaper and easier to obtain as a single traveler. Destination flexibility is always key. You might find inexpensive flights to interesting places.

You Will Make New Friends

If you are feeling lonely or you need some face to face time with other humans, there are some great ways to meet new people when traveling alone. Many solo travelers say it’s easier to meet new people because you appear more approachable than a group. You will also be more inclined to start up a conversation with the people you meet on your travels. So, you’re halfway there.

Hostel traveling is not for everyone. However, experienced solo travelers say an occasional stay at a hostel is a great way to save money and meet new people while you travel. Other friend making tips include:

  • Sightseeing or day activity tours allows you to interact with strangers over the shared experience.
  • Make arrangements to meet old friends as you travel. A night on the town or short sleepovers may be just the right amount of interaction you need.
  • Eat your meal at the bar and you will definitely strike up some conversations with strangers.
  • Join a local Meetup group online if you’re really looking for a social experience.

You Will Be Empowered

Whether you traveled alone on a small domestic trip for a few days or you visited multiple countries by yourself over the course of several months you achieved something unique and you should be proud of yourself. You created your own drama free itinerary and you most likely worked through some mild fears along the way. Only you know what you gained and what you lost. Regardless, give yourself a pat on the back for achieving something so bold and memorable as solo travel.

Solo travel is a small but growing demographic worth exploring. With some creative thinking and doing your destination homework, you can design your travel plans specifically for you. If frugality is your game plan there are cost-cutting measures you can take to create the memories you want. Don’t be nervous. Test the waters and book your very first solo trip today! You may love it.