كل ما تحتاج لمعرفته حول المأكولات!

ما هي المأكولات?

المأكولات ويعامل التي غرست مع الحشيش. ليس هناك عمليا أي حد لالأطعمة المحتملة التي يمكن أن تكون مصنوعة من القنب, بما في ذلك الكوكيز, غميس, يمزج الجوز, والشوكولاته. يمكنك جعل حد كبير أي نوع من المأكولات التي تريدها. وهناك خيار جيد بالنسبة لأولئك مع معسول اللسان هو جعل الحلوى القنب. ولكن لماذا تريد أن تصنع الحشيش وما هي الأنواع المختلفة?

حسنا, دعونا نتوقف لحظة لنلقي نظرة على بعض الفوائد من هذه يعامل الخاصة.

فوائد المأكولات القنب

  • المأكولات القنب هي طريقة ممتازة للتمتع القنب وفوائدها دون التدخين مباشرة أو استنشاق ذلك.
  • يمكن أن يتمتع المأكولات القنب في مجموعة واسعة من الخيارات, بما في ذلك الحلوى, بسكويت, وحتى معينات طبية.
  • المأكولات القنب هي حقا لذيذة وعلاج محدد. غالبا, حتى يذوقوا أفضل من النسخة التقليدية المصنوعة من دون حشيش.
  • بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن الآثار الكاملة لTHC, العديد من المستخدمين يفيد الحصول على أعلى مستوى أقوى من المأكولات من من التدخين أو vaping وTHC. بالاضافة, ارتفاع من المأكولات THC غالبا ما تستمر لفترة أطول من ارتفاع عن التدخين.
  • يمكنك شراء مجموعة متنوعة من المأكولات من المستوصفات القنب. أو يمكنك أن تكون المغامرة وتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات في المنزل على أساس الأذواق الفردية الخاصة بك والاحتياجات.

تأثيرات المأكولات القنب

عندما كنت تستهلك المأكولات القنب, جسمك بمعالجة THC, العنصر النفساني في الحشيش, بشكل مختلف من يفعل عندما كنت تدخن أو VAPE الماريجوانا. كنتيجة ل, قد تجد نفسك تعاني ما يلي:

  • وأكثر عالية مكثفة.
  • هيئة أقوى عالية.
  • A العالية التي تستمر لفترة أطول وأكثر كثافة.
  • وهناك مستوى أكبر من الاسترخاء.
  • زيادة تخفيف الآلام.

المأكولات هي بالتأكيد الطريقة الأكثر فعالية في استهلاك القنب. ومع ذلك, سوف تختلف في قوتها من الصالحة للأكل اعتمادا على المنتج وملليغرام من THC لكل وجبة.

الجرعة النموذجية هي THC 5 إلى 10 ملغ لكل وجبة. في ولاية كولورادو, 10 الآن يعرف ملغ رسميا وجبة. المأكولات التي تباع في متجر سيتم وضع علامة واضحة مع الجرعة لكل المعلومات, جنية سمراء صغيرة, معين, لقطة الطاقة, إلخ.

بالاضافة, والشركة المصنعة أيضا التأكد من أن كل بند على حدة يحتوي فقط على وجبة واحدة من THC. ويمكن أن يكون من الصعب تحديد نسب بالضبط كما تم العثور على أعلى تركيز من THC في الزهور والبراعم من نبات القنب. واذا حكمتم بين لطهي الطعام أو الخبز مع الحشيش, فمن الأفضل لاستخدام عنصر تعتمد على النفط مثل الزبدة أو الزيت النباتي لأنها ضرورية لحل الغدد رأسي الشكل والافراج عن THC.

وهناك عدد قليل من الطرق الأساسية الأخرى من استخدام نبات القنب لأغراض الطهي: يمكنك استخدامها لجعل cannabutter أو القنب الكحول, اعتمادا على نوع من الصالحة للأكل التي تبذلونها. يمكنك حتى استخدام زيت الحشيش في مكان من النفط العادي في وصفات. بغض النظر عن كيفية استخدام القنب, سوف تحتاج إلى استخدام أي أوراق النبات, قصاصات, أو براعم, التي غالبا ما تكون الشكل المفضل للمصنع لصنع cannabutter.

فقط لأن المأكولات القنب يمكن أن يتم مع THC, الحصول على ارتفاع ليست الفائدة الوحيدة الممكنة لاستهلاك المأكولات القنب. هناك أيضا خيار اتخاذ المأكولات CBD. دعونا النظر في فوائد صنع المأكولات CBD.

لماذا جعل CBD المأكولات?

CBD هو عنصر تنوعا وآمنة لصنع المأكولات القنب مع أي آثار جانبية. أفضل جزء من صنع المأكولات CBD الخاصة بك هو أنه يمكنك اختيار كمية محددة من النفط CBD أو الزبدة التي تريدها في المأكولات الخاصة بك. يمكنك أيضا جعل مجموعة واسعة من المأكولات من علاج الحلو اللذيذ للأطعمة صحية.

على عكس المأكولات THC, المأكولات CBD تسمح لك أن تكون مريحة دون الحاجة إلى القلق بشأن الحصول على ارتفاع والتي يمكن أن تتسبب في آثار جانبية مثل القلق أو الذعر. المأكولات CBD تقدم فوائد مختلفة من المأكولات THC, بما في ذلك الآتي:

  • وصفات CBD, كلا الطبية وغير الطبية, لا تحتاج إلى طبخ الطعام لخلق. العديد من CBD وصفات الطعام بسيطة وسهلة لمتابعة حتى بالنسبة لأولئك مع المعرفة الطبخ ضئيلة جدا.
  • ذات مرة كنت تعلم كيفية جعل مجموعة متنوعة من المأكولات CBD, أنها يمكن أن تكون بديلا رائعا لتدخين الماريجوانا.
  • عند تقديم المأكولات CBD, فهو يوفر لك مجموعة من الخيارات لعلاج الاحتياجات الطبية الخاصة بك, من تخفيف الألم لمكافحة السرطان; كل جدت في الراحة من الكعكة المخبوزة المنزل أو الحلوى الصلبة حلوة لمساعدتك على الاسترخاء.
  • الطبخ مع المنتجات CBD مثل النفط CBD غير قانوني أحيانا في أماكن التدخين القنب هو عادة غير قانوني.
  • آثار من المأكولات CBD لها بداية أبطأ ولكن أقوى وتستمر لفترة أطول مما كانت عليه عندما كنت تدخن الحشيش.

قد يبدو مثل اتفاقية التنوع البيولوجي والمأكولات القنب على حد سواء هو نفسه, عندما تكون في الحقيقة كانت مختلفة تماما. دعونا ننظر إلى الفرق بينهما لمساعدتك على فهم أفضل خيار لك.

الاختلاف بين اتفاقية التنوع البيولوجي & أطعمة THC

CBD وTHC, أو تتراهيدروكانابينول, على حد سواء المواد المخدرة وجدت في محطة الماريجوانا. ومع ذلك, المأكولات CBD أصبحت شعبية بديلة لالمأكولات THC. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا أثناء تناول الطعام THC يمكن أن يكون تجربة مكثفة جدا, النفط CBD يحتوي فقط على كميات ضئيلة من THC, حتى تتمكن من استهلاك المأكولات CBD للحصول على الفوائد الطبية من الماريجوانا دون الحصول على نموذجية "عالية" المرتبطة تناول أو التدخين THC.

إذا كنت لا تريد أن تدخن أو لا يمكن أن تدخن, ثم المأكولات CBD هي بديل رائع. كما أنها مثالية لأولئك الذين يجدون المنتجات الماريجوانا طبيعية قوية جدا. المأكولات هي أيضا جيدة لأغراض طبية منذ لديهم ظهور تدريجي أن يستمر لفترة أطول.

النفط CBD يمكن أيضا أن تصبح جزءا منتظما من اتباع نظام غذائي صحي لأنها عالية في الأحماض الأمينية وأوميغا 3 زيوت. المأكولات CBD هي أيضا خيار ممتاز للأشخاص الذين لديهم قيود الغذائية وأولئك الذين هم من الصعب إرضاءه عندما يتعلق الأمر الأطعمة التي يتناولونها.

زائد, عند إجراء أي نوع من المأكولات القنب, تحصل على القيام ببعض التجارب متعة في المطبخ. مع المكونات الصحيحة وقليلا من الوقت, يمكن صنع المأكولات القنب يكون استخدام مجزية للغاية من وقتك.

حتى الآن أن تفهم لماذا يجب عليك أن تنظر المأكولات القنب, النظر في اتخاذ الخطوة التالية لمعرفة كيف يمكنك إعداد القنب لاستخدامها في صنع المأكولات.

Everything You Need to Know About Edibles!

WHAT ARE EDIBLES?

Edibles are treats that are infused with cannabis. There is virtually no limit to the possible foods that can be made with cannabis, including cookies, gummies, nut mixes, and chocolate. You can pretty much make any type of edibles you desire. A good option for those with a sweet tooth is to make cannabis candy. But why would you want to make cannabis edibles?

Well, let’s take a moment to look at some of the benefits of these special treats.

BENEFITS OF CANNABIS EDIBLES

  • Cannabis edibles are an excellent way to enjoy cannabis and its benefits without directly smoking or inhaling it.
  • Cannabis edibles can be enjoyed in a wide range of options, including candy, cookies, and even medical lozenges.
  • Cannabis edibles are really delicious and a definite treat. Often, they may even taste better than the traditional version made without cannabis.
  • For those who want the full effects of THC, many users report getting a stronger high from edibles than from smoking or vaping the THC. In addition, the high from THC edibles often lasts longer than the high from smoking.
  • You can buy a variety of edibles from cannabis dispensaries. Or you can be adventurous and make a variety of edibles at home based on your individual tastes and needs.

EFFECTS OF CANNABIS EDIBLES

When you consume cannabis edibles, your body processes the THC, the psychoactive ingredient in cannabis, differently than it does when you smoke or vape marijuana. As a result, you may find yourself experiencing the following:

  • A more intense high.
  • A stronger body high.
  • A high that lasts longer and is more intense.
  • A greater level of relaxation.
  • Increased pain relief.

Edibles are certainly the most potent way to consume cannabis. However, the potency of the edible will vary depending on the product and the milligrams of THC per serving.

The typical dose of THC is 5 to 10 mg per serving. In the state of Colorado, 10 mg is now officially defined as a serving. Edibles sold in a store will be clearly marked with the dosage for each cookie, brownie, lozenge, energy shot, etc.

In addition, the manufacturer will also make sure that each individual item contains only a single serving of THC. It can be more difficult to determine the exact proportions as the highest concentration of THC is found in the flowers and buds of the cannabis plant. If you are going to cook or bake with cannabis, it is best to use an oil-based ingredient like butter or vegetable oil since they are necessary to dissolve the capitate glands and release the THC.

There are a few other basic ways of using the cannabis plant for cooking: you can use it to make cannabutter or cannabis alcohol, depending on the type of edible you are making. You can even use cannabis oil in place of regular oil in recipes. No matter how you use cannabis, you will need to use either the plant leaves, clippings, or the buds, which are often the preferred form of the plant for making cannabutter.

Just because cannabis edibles can be made with THC, getting high is not the only possible benefit of consuming cannabis edibles. There is also the option of making CBD edibles. Let’s consider the benefits of making CBD edibles.

WHY MAKE CBD EDIBLES?

CBD is a versatile and safe ingredient for making cannabis edibles with no side effects. The best part of making your own CBD edibles is that you can choose the specific amount of CBD oil or butter you want in your edibles. You can also make a range of edibles from a tasty sweet treat to healthy foods.

Unlike THC edibles, CBD edibles allow you to be relaxed without having to worry about getting high which can cause side effects such as anxiety or paranoia. CBD edibles offer different benefits from THC edibles, including the following:

  • CBD recipes, both medical and non-medical, don’t require a gourmet cook to create. Many CBD edible recipes are simple and easy to follow even for those with very minimal cooking knowledge.
  • Once you learn how to make a variety of CBD edibles, they can be a great alternative to smoking marijuana.
  • When you make CBD edibles, it gives you a range of options to treat your medical needs, from pain relief to fighting cancer; all found in the comfort of a home-baked cookie or a sweet hard candy to help you relax.
  • Cooking with CBD products such as CBD oil is sometimes legal in places where smoking cannabis is typically illegal.
  • Effects from CBD edibles have a slower onset but are stronger and last longer than when you smoke cannabis.

It may seem like CBD and cannabis edibles are both the same, when in fact they are quite different. Let’s look at the difference between them to help you understand the best option for you.

DIFFERENCE BETWEEN CBD & THC EDIBLES

CBD and THC, or tetrahydrocannabinol, are both cannabinoids found in the marijuana plant. However, CBD edibles are becoming a popular alternative to THC edibles. This is due to the fact that while eating THC can be a very intense experience, CBD oil only contains trace amounts of THC, so you can consume CBD edibles to get the medical benefits of marijuana without getting the typical “high” associated with ingesting or smoking THC.

If you don’t want to smoke or can’t smoke, then CBD edibles are a great alternative. They are also ideal for those who find normal marijuana products too strong. Edibles are also good for medicinal purposes since they have a gradual onset that lasts longer.

CBD oil can also become a regular part of a healthy diet since it is high in amino acids and omega 3 oils. CBD edibles are also an excellent option for people who have food restrictions and those who are picky when it comes to the foods they eat.

Plus, when you make any type of cannabis edibles, you get to do some fun experiments in the kitchen. With the right ingredients and just a little bit of time, making cannabis edibles can be a very rewarding use of your time.

So now that you understand why you should consider cannabis edibles, consider taking the next step to learn how you can prepare cannabis to use in making edibles.